أخبار عاجلة

السروال الحراري الرياضي شورت التخسيس الرياضي

66 / 100

السروال الحراري الرياضي ويقال له شورت التخسيس الرياضي أو البنتكور الحراري يمكنك من الحصول على شد وتخسيس للجسم في نفس الوقت.
ممتاز للرياضة حيث يساعد على حرق الدهون المخزنة في الجسم والتي تريدين التخلص منها بسرعة ونهائيا الى الابد.

لطلب المنتج وتس أب 0500745674

خواص السروال الحراري الرياضي


البنتكور الحراري هوت شيبرز هو عبارة عن بنتكور حراري يستخدم للتنحيف واللياقة البدنية للارتداء اليومي، تم تصميم هذا البنتكور بتكنولوجيا تسمى “النيوتكس” ذات الأنسجة الذكية التي تزيد درجة الحرارة الأساسية للجسم ،ليساعده بشكل اسرع على حرق  الدهون وتساعد الجسم على التعرق والتعرق والتعرق أكثر أثناء ارتدائها خلال مزاولة الأنشطة اليومية.

word1
السروال الحراري الرياضي

ما الذي يفعله شورت التخسيس الرياضي ؟؟

هذا البنتكور الحراري يقوم بالعمل على تخسيس الدهون في المنطقة من اسفل البطن الى اعلى الركبة حيث انه تم صنعة من مادة النيوتكس مادة وظيفتها القيام بالاحتفاظ بدرجة سخونة الجسم مما يساعد في سرعة خروج الدهون من الجسم عن طريق خروج العرق من الجسم بشكل طبيعي وامن تماما على صحه وسلامه الجسم.
يعمل المشد على حرق الدهون المتراكمه في منطقه الافخاد والارداف والمؤخرة .

بالاضافه لابراز المؤخرة بشكل جذاب وجميل .
اضافه لكونه مشد رائع في شد الترهلات الناتجه عن السمنه

من اين يمكنني الحصول على الشورت الحراري هوت شيبرز


احصلي على المنتج الان من موقع امازون الشهير او من متاجر الانستغرام وتويتر الشهيرة أو راسلني وتس أب 0500745674 لطلب المنتج ،

word1
شورت التخسيس الحراري

رأي بعض الزبائن في السروال الحراري الرياضي

word1
شورت التنحيف هوت شيبرز


كان للغالبيه العظمى من الناس اراء ايجابيه بامتياز عن مشد هوت شيبرز (البنتكور الحراري) وقد حصلو على بنيه جسديه رائعه تماما ووصلو للنتيجه المطلوبه نتيجه ارتداء المشد.
عانى بعض الناس من بعض التسلخات الناتجه عن القماش الحراري في المشد نتيجه التعرق المستمر وارتداء المشد بشكل مستمر لساعات طويله جدا ..

طريقة استخدام مشد الأفخاذ الحراري


قومي بارتداء المشد بشكل يومي لمدة لا تزيد عن ٦ ساعات يوميا .. يفضل القيام بالتمارين الرياضيه او الاعمال المنزليه اثناء ارتداء المشد للحصول على النتائج بشكل اسرع.

للحصول على المنتج وتس أب 0500745664

عن shadia

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *