أخبار عاجلة

سجادة صلاة العود السجادة الطبية الذكية للصلاة

تحتل سجادة الصلاة في الإسلام مكانة خاصة فهي لا تمثل مجرد بساط لتؤدية فريضة الصلاة وإنما هي أيضا جزأ لا يتجزأ من عملية الخشوع لذا يتم اختيارها بدقة للحصول على السجادة الأنعم لمسا والأفخم مظهرا ، وتم اعتماد التكنولوجيا الحديثة من خلال امتلاك أحدث الآلات المتطورة لصناعة السجاد ولكن يبقى السجاد اليدوي محبب لدى الكثيرين لتميزه وتفرده بالنسيج المتماسك والمظهر البديع.

word3
سجادة صلاة العود السجادة الطبية الذكية للصلاة 11

ما هي عروق العود ؟

هي في الأساس نوع من أنواع النبات اسمها”٦ نجيل الهند” وموطنها الأصلي الهند وتنبت في أطراف الأنهار في دول جنوب آسيا وتؤخذ جذورها الرطبة المشبعة بالرائحة ليصنع منها السجاد ، يتميز نبات عروق العود بخصائصه المفعمة بالراحة والهدوء والشفاء كما أنه مبرد طبيعي للجسم أثناء درجات الحرارة المرتفعة ويعمل على تهدئة مشاعر القلق والعصبية.

سجادة الصلاة عروق العود

هي نوع من أنواع سجاد الصلاة ذات شكل مستطيل يتم صناعتها باليد وتتكون من خيوط الكتان الطبيعي مع عروق شجر العود كما يدخل الصندل الطبيعي في تركيبها ، تتميز هذه السجادة الراقية بالرائحة المنعشة الدائمة والملمس المريح الناعم كما أن شكلها جميل وهي بجانب بساطتها تتميز بالقوة والمتانة وتعتبر هدية رائعة للأهل والأصدقاء .

استخدام سجادة الصلاة عروق العود

تفوح من السجادة رائحة عطرية بعبق العود والصندل الفواح حيث يكفي بخها بالقليل من الماء ليفوح منها عبق العود وتستمر هذه الرائحة العطرة بعمر السجادة.

في ملايين البيوت العربية والمسلمة، تحمل سجادة الصلاة عبق الجدات، وتتوارثها العائلات من جيل إلى جيل ، ويصلي كل مسلم خمس مرات في اليوم بات.جاه القبلة ، ولكن تسمح قواعد ديننا الإسلامي للمسلمين الذين يعانون من حركات السجود والركوع، بالصلاة في أية وضعية ممكنة لهم، مثل الجلوس أو الاستلقاء،ومن هنا فكر بعض المخترعين بتصميم سجادة ذكية تريح المصلين في صلاتهم ولا تحرمهم من لذة الركوع والسجود.

السجادة الطبية الذكية للصلاة
للاستفسار واتساب 0500745674


سجادة الصلاة الذكية
وهي سجادة صلاة طبية وفاخرة مصنوعة من مواد ذات جودة فائقة تضمن لها التماسك والفعالية طوال فترة استخدامها الطويل وذلك طبقا للاختبارات العالمية القاسية التي طُبقت عليها وفق القواعد الفيزيائية لقياس مدى تحملها وقدرتها على توزيع ثقل الجسم ونقاط الضغط على أجزاء الجسم الملامسة للسجادة وبالتساوي.

word3
سجادة صلاة العود السجادة الطبية الذكية للصلاة 12

مبدأ عمل السجادة الذكية

إن ذكاء هذه السجادة يكمن فى أنها مصنوعة من خلايا مسامية قابلة للتمدد والانكماش لتنسجم مع شكل الجسم أو العضو الضاغط عليها بشكل كامل ، كما أنها تنجح تلقائيا فى تعديل حرارته بما يمنح المصلى شعورا هادئا يجمع بين الراحة والاطمئنان.

السجادة الطبية الذكية للصلاة
للاستفسار واتساب 0500745674


وتكتمل أجزاء الراحة للسجادة بوجود طبقة سميكة من القطن الطبيعي والمهم جدا لدعم المادة الذكية (ميموري فوم ) داخل السجادة ومنعها من الانزلاق ، إضافة لطبيعة القطن بقدرتها على إضفاء مزيد من النعومة.

مميزات السجادة الذكية

الطبقة العلوية مصنوعة من مادة قابلة للتهوية والتي تمتص الرطوبة وتطردها مما يمنح المزيد من التكييف الذاتى للجسم أثناء الصلاة.
ذات تصاميم ونقوش إسلامية فريدة ومتوافرة بأشكال وألوان متعددة.

السجادة الطبية الذكية للصلاة
للاستفسار واتساب 0500745674


تصميم أنيق مع سطح ناعم للغاية ومضاد للانزلاق .
هدية مثالية ونافعة لكل من نحب .
فوائد السجادة الذكية

تقوم بإعادة توزيع وزن الجسم بالكامل بشكل متساوي على جميع أجزاء التماس بين الجسم والسجادة.
تؤمن الراحة التامة للمفاصل أثناء السجود أو الجلوس للتشهد .
تسهل إلى حد كبير حركة الدورة الدموية، وتساعد على تخفيف الكثير من

أهم آراء المستخدمين للسجادة 👇👇👇👇:،

أنها مصنعة بشكل ممتازة وتنفع لاستخدام طويل الأمد ، ومن أبرز التعليقات:

السجادة الطبية الذكية للصلاة
“تصميم كلاسيكي وفريد من نوعه في نفس الوقت ، أحببتها جدا “

“أحببت لون السجادة وقد أعجبت جميع من رأى السجادة لدي “

” بسيطة ورائعة وذات لون أنيق وقيمة عالية ، أنصح بها”

“راضي جدا ، إنها بالضبط مثل الوصف ، مصنوعة بفعالية ونافعة للجميع”.

✳️جميلة جدا وخفيفة ولها رائحة رائعة …ملمس السجاد مختلف لان المواد المصنعة اعواد …انه منتج فريد

✳️جميلة وعملية وذات تصميم أنيق.

منتج جيد جدا مع جودة عالية وسعر مقبول.

✳️المنتج تقليدي وفريد بنفس الوقت ومناسب جدا

عن ahmad

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *