أخبار عاجلة

عروض NazihKsa لشهر أغسطس 2015

76 / 100

عروض NazihKsa لشهر أغسطس 2015

عروض NazihKsa لشهر أغسطس 2015 تقدم اليوم شركة نزيه لمستحضرات التجميل في المملكة العربية السعودية أقوى العروض المتميزة لكافة المنتجات لديها .

عروض NazihKsa لشهر أغسطس 2015 : شركة نزيه لليوم الاثنين 31 أغسطس 2015 الموافق 17 ذي القعدة 1436 ، تعلن عن عروضها الجديدة و المتميزة للعديد من المنتجات المختلفة .

عروض NazihKsa لشهر أغسطس 2015 : فاليوم تقدم لك سيدتي شركة نزيه لمستحضرات التجميل عرضا خاصا ، فعند شرائك لشامبو Antilice المضاد للقمل فإنك سوف تحصلين على هدية معقم لليدين مجانا .

عروض NazihKsa لشهر أغسطس 2015 : و لأن جمالك سيدتي أغلى ما لدينا تقدم لك شركة نزيه ماسك الصبار ليقي بشرتك من حرارة الشمس المزعجة ، و يؤمن لها الراحة و البرودة التي تحتاجها ، كما تقدم لك صابون موروكان اويل المغربي ، الذي يساعد بشرتك الحساسة على التخلص من طبقات الجلد الميتة الموجودة عليه ، كما يعمل على تنعيمها و يزيد من نضارتها .

عروض NazihKsa لشهر أغسطس 2015 : احصلي الآن مع عروض شركة نزيه الجديدة على مزيل الشعر الاي بي ال من هوم بيوتي ، حيث يعمل هذا المنتج عالضوء ، و يقدم لك نتائج مذهلة كالتي تحصلين عليها بالصالونات الخاصة تماما ، و أيضا هناك منظف خاص للوجه ، يعمل بطريقة الاهتزاز و تدوم بطاريته مدة ساعتين ونصف ، ينظف كل الوجه ويعطي بشرتك نظافة و نضارة لا مثيل لها ، حيث أنه يقوم بتنظيف بشرتك أكثر بكثير من مزيل المكياج العادي .

عروض NazihKsa لشهر أغسطس 2015 : و هناك العديد و الكثير من المنتجات و العروض الأخرى التي ستحصلين عليها عند زيارتك لشركة نزيه ، و عند تسوقك من شركة نزيه فإنك سوف تحصلين على طقم العناية بالطفل مجانا من شركة نزيه ، و لمعرفة آخر العروض الجديدة و المتميزة من شركة نزيه زوروا موقع عروض السعودية ، أقوى موقع لمعرفة كل ما هو جديد و متميز في المملكة العربية السعودية .

عروض NazihKsa لشهر أغسطس 2015
عروض NazihKsa لشهر أغسطس 2015

عروض NazihKsa

word1
NazihKsa offers

عن lana smadi

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *