أخبار عاجلة

عروض صالح للسيارات اليوم 29 نوفمبر 2022 الموافق 5 جمادى الأولى 1444 تخفيضات نهاية العام الرائعة

69 / 100

عروض صالح للسيارات اليوم 29 نوفمبر 2022 الموافق 5 جمادى الأولى 1444 تخفيضات نهاية العام الرائعة

عروض صالح للسيارات اليوم 29 نوفمبر 2022 الموافق 5 جمادى الأولى 1444 تخفيضات نهاية العام الرائعة . استمتعوا بأحدث تخفيضات صالح السيارات اليوم الثلاثاء 29-11-2022 الموافق 5-5-1444 

جميع أنواع السيارات بأسعار خيالية ومنخفضة  :

اليوم نقدم لك مجموعة فاخرة من السيارات و وفرنا لكم الكثير من العروض و منها هناك : سيارة بايك شامبيون  . كما دائماً نختار لكم بعناية كل ما هو جبار لذلك من مواصفات هذه السيارة قوية وصلبة تتحدى الصعاب وتجتاز الطرق الصعبة بسهولة تامة بناقل حركة اوتوماتيك / سرعات . وأيضاً كذلك من مواصفات هذه السيارة : محرك 4 سلندر تيربو / ناقل حركة اوتماتيك 6 سرعات / دفع رباعي / تشغيل بصمة / مثبت سرعة / مقود مغلف بالجلد   . كما هنالك أيضاً شاشة معلومات 10 انش / شاشة عدادات / منفذ يو اس بي / . بالإضافة إلى شاشة رؤية خلفية قابلة للتعتيم تلقائياً مع إمكانية استخدامها كمرآة . 

خصومات و تخفيضات مذهلة : 

 اكتشفوا مع عروض صالح  خيارات متعددة بسعر خيالي و لا تدع عروض نهاية الشهر تفوتك ..  ومن مواصفات السيارة السابقة أيضا : تدفئة المقاعد الامامية. وأيضاً كذلك اضاءة داخلية محيطية / مكيف اوتوماتيك مزدوج  . كما أيضاً غطاء حامي سفلي وأمامي . كما أيضاً مسجل فيديو رقمي . بالإضافة إلى وسائد هواء مزدوجة . كما أخيراً متوفر في تلك السيارة نظام المحافظة على التوزان عند الانعطاف المفاجىء .  وإليكم الصور الاتية على موقع عروض  .

 

 

 

word1
 
 
word1
 
 
word1
 
 
word1
 
 
word1
 
 

عن wafaa ksa

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *