أخبار عاجلة

العروض الجديدة من يا سلام لللتسوق

75 / 100

العروض الجديدة من يا سلام لللتسوق

العروض الجديدة من يا سلام لللتسوق كل ما تحتاجونه للمنزل من ادوات و مستلزمات تجدونها اليوم في شركة يا سلام للتسوق في المملكة العربية السعودية .

العروض الجديدة من يا سلام لللتسوق : شركة يا سلام للتسوق تتقدم اليوم الأحد 11 اكتوبر 2015 الموافق 27 ذي الحجة 1436 بعروض جديدة و متميزة و بأسعار منافسة ومغرية للجميع ، على الأدوات و المستلزمات و كافة الاحتياجات المنزلية ، و التي تجدونها بأقل قيمة وبأفضل جودة في شركة يا سلام في المملكة العربية السعودية .

العروض الجديدة من يا سلام لللتسوق : تقدم لكم شركة يا سلام للتسوق عرضا على قاعدة متحركة لاسطوانة الغاز ، لتجعل عملية تبديلها و جرها من مكان لآخر ذات حركة سهلة و سريعة و غير متعبة ، تجدونها في شركة يا هلا بـ 16 ريال فقط ، كما تقدم لكم أيضا شركة يا هلا قاعدة أخرى لبرادة المياه ، لتجعل عملية نقلها أسرع و أسهل ، تقدمها لكم شركة يا هلا ضمن العروض الجديدة بسعر 29 ريال بدلا من 35 ريال .

العروض الجديدة من يا سلام لللتسوق : و ضمن عروض شركة يا سلام للتسوق تجدون عروضا على مطهر سوبر جل ماس ، الذي يعمل على التنظيف و التعقيم و التطيهر بشكل كامل ، و بضمان النتيجة المرجوة ، تقدمه لكم شركة يا سلام 2 كيلو بـ 13 ريال ، كما تقدم لكم أيضا شركة يا سلام مناديل فانسي ماكسي رول ، الجيدة بسعر 12 ريال فقط .

العروض الجديدة من يا سلام لللتسوق : كما يمكنكم المشاركة بمسابقة شركة يا سلام التي تقدمها لكم لتربحوا بطاقة تسوق بقيمة 500 خمسمئة ريال ، سارعوا الآن للفوز في مسابقة يا سلام ، فهناك خمسة بطاقات شهريا تقدمها شركة يا سلام للفائزين بالمسابقة .

العروض الجديدة من يا سلام لللتسوق : أقوى العروض للأدوات و المستلزمات المنزلية تحصلون عليها من شركة يا سلام ، و لمعرفة كل ما هو جديد و متميز من عروض شركة يا سلام ، زوروا موقع عروض السعودية ، أقوى موقع لمعرفة كل ما هو جديد و متطور في المملكة العربية السعودية .

العروض الجديدة من يا سلام لللتسوق
عروض يا سلام 1
عروض يا سلام 2
عروض يا سلام 2
عروض يا سلام 3
عروض يا سلام 3
عروض يا سلام 4
عروض يا سلام 4
عروض يا سلام 5
عروض يا سلام 5
عروض يا سلام 6
عروض يا سلام 6
عروض يا سلام 7
عروض يا سلام 7
عروض يا سلام 8
عروض يا سلام 8
عروض يا سلام 9
عروض يا سلام 9
عروض يا سلام 10
عروض يا سلام 10

عن lana smadi

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *