أخبار عاجلة

استراحة و شاليهات العائلة في الرياض

75 / 100

استراحة و شاليهات العائلة في الرياض

استراحة و شاليهات العائلة في الرياض أجمل أيام و أوقات عيد الأضحى المبارك تقضونها اليوم في أرقى شاليهات العائلة في الرياض في المملكة العربية السعودية .

استراحة و شاليهات العائلة في الرياض : اليوم تستطيعون قضاء أيام عيد الأضحى المبارك مع العائلة و الأهل و الأطفال في شاليهات و استراحة العائلة ، حيث تتألف شاليهات العائلة من عدة شاليهات مستقلة عن بعضها البعض ، و يوجد في كل شاليه صالة كبيرة للجلوس ، و غرفة نوم جميلة و مريحة .

استراحة و شاليهات العائلة في الرياض : كما يوجد أيضا في كل شاليهات و استراحة العائلة مطبخ مفتوح بنظام أمريكي ، و يوجد أيضا مشب للشواء ، و ثلاث دورات للمياه .

استراحة و شاليهات العائلة في الرياض : و للتسلية و المرح يوجد في شاليهات و استراحة العائلة ملعب لكرة القدم ، و ملعب لكرة الطائرة ، و مسبح جميل و واسع ، كما يوجد أيضا ملاهي متعددة للأطفال ، ليستمتعوا فيها باللعب و التسلية .

استراحة و شاليهات العائلة في الرياض : يوجد أيضا في شاليهات و استراحة العائلة مدخل للسيارات خاص بكل شاليه ، و مساحة كبيرة مزروعة ، أما بالنسبة لأسعار الشاليه ، فهي في أيام الإجازة العادية سبعمئة ريال ، أما في أيام عيد الأضحى المبارك فهي ألف و خمسمئة ريال ، و هذه الأسعار لكل قسم من أقسام الشاليه بمفرده .

استراحة و شاليهات العائلة في الرياض : سارعوا اليوم للحجز في شاليهات و استراحة العائلة لقضاء أجمل الأيام فيها ، حيث يمكنكم الاتصال للحجز الآن على الرقم التالي : 0595419094 ، و لمعرفة المزيد و العديد من الشاليهات و الاستراحات في الرياض ، زوروا موقع عروض السعودية ، أقوى موقع لمعرفة كل ما هو جديد و متميز في المملكة العربية السعودية .

المسبح
المسبح
شاليهات العائلة
شاليهات العائلة
غرفة الشاليه
غرفة الشاليه
غرفة بالشاليه
غرفة بالشاليه
غرفة مطلة عالمسبح
غرفة مطلة عالمسبح
استراحة و شاليهات العائلة في الرياض
مسبح الشاليه

عن lana smadi

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *