أخبار عاجلة

مسبح الاطفال القابل للنفخ

يشتري معظم الناس حمامات السباحة القابلة للنفخ من أجل تنظيم عطلة عائلية بسرعة في حديقة المنزل. وهذه المسابح مرتبطة ارتباطاً وثيقاً بمفهوم الراحة والمتعة لدى الأطفال. حيث يمكن استخدام المسبح في الصيف فقط، وثم يتم تفكيكه وتخزينه في فصل الشتاء دون أن يشغل مساحة كبيرة.

تعد السباحة من أفضل النشاطات العائلية في أيام العطلة للمحافظة على صحة ورشاقة الطفل. كما أنها تساعد الطفل في تقوية عضلاته وتجعلهم يمضون أجمل الأوقات. وفي وقتنا الحالي، توفرت ألعاب جميلة يطلق عليها مسبح أطفال أو مسبح نفخ هوائي، و التي تتيح للطفل أن يستمتع بالماء. علاوة على أنها تقوم بتشجيعه على السباحة في ما بعد، والتخلص من الخوف من الماء عندما يكبر. ولهذا السبب تم اعتبار المسابح القابلة للنفخ من أفضل الأشياء التي يمكنك شرائها لطفلك ليمضي أوقات مسلية ويحافظ على لياقته.

word3
مسبح الأطفال الهوائي

مسبح الأطفال الهوائي مسبح الأطفال الهوائي

للاستفسار واتساب 0500745674

مسبح الأطفال الهوائي

مسبح الأطفال هو عبارة عن بركة سباحة صغيرة الحجم قابلة للنفخ بسهولة. كما يتميز سطح المسبح بمظهر لطيف وألوان زاهية يجدها الطفل جذابة. كذلك إن حوض السباحة ليس عميقًا لدرجة أن الطفل سوف يدخل إليه بدون أي خوف.

المواصفات والخصائص

ذو بنية متينة فهو مصنوع من مادة عالية الجودة تضمن الاستخدام طويل الأمد.سهل الإستخدام والتركيب، كما أنه سهل التنقل لمكان آخر.كذلك إن قاع البركة المبطن بتصميم يشبه اللحاف ناعم على جسم طفلك ملائم للسباحة بشكل مريح مع طوق العوم القابل للنفخ الذي يحميه من الصدمات والكدمات.

word3
مسبح الاطفال القابل للنفخ 12

مسبح الأطفال الهوائي للاستفسار واتساب 0500745674

علاوة على ذلك، مصنوع من مواد غير سامة، كما أنها آمنة للأطفال تمنع الطفح الجلدي والحساسية على جلد الطفل.كذلك حواف البركة مستديرة، بحيث لا يصاب الطفل.مناسب للأطفال للترفيه والرياضة في الحدائق والمنازل.يحتوي على فتحة تصريف في الجزء السفلي لتصريف المياه بسهولة.

مزايا مسبح الأطفال الهوائي

متعدد الوظائف: بركة كرة الأطفال ، بركة الصيد ، حوض السباحة ، حوض الاستحمام للأطفال ، حفرة الرمل للأطفال ، بركة الألعاب وحوض السباحة الرائع للأطفال الصغار بعد متعة الصيف كما يوّفر حوض السباحة واللعب للطفل جو من اللعب اللطيف مع مظهر جميل لا يشوّه منظر حديقتك.كذلك يساعد الأطفال على لاستمتاع بوقتهم في أنشطة الرياضات المائية الترفيهية.كما يمكنك استدعاء أطفالك وأصدقائهم للقيام بحفلة رائعة مليئة بالمرح مع بركة السباحة هذه.علاوة على إمكانية لعب الأطفال باللعب برش المياه على بعضهم البعض ورسم الابتسامة على وجوه الجميع.استخدام مسبح الأطفال القابل للنفخإن مسبح الأطفال اختيار جيد للأطفال للعب والاستجمام والاستحمام. كما يعتبر إضافة مثالية لأي فناء خلفي. علاوة على أنه سهل النفخ والاستعمال

ولكن يوجد بعض النقاط الهامة التي يجب مراعاتها:

يجب القيام بتفريغ حمام السباحة عند عدم استخدامه.كما لا ينبغي تركيب حمام السباحة المبطن على الخرسانة أو الأسفلت أو أي سطح صلب آخر.كذلك يتم الكشف عن كل منتج بالغاز.وأيضا انتبه إلى نفخ لا تشحن بالكامل (80٪ -90٪ من النفخ كافية)وكذلك لتجنب تلف حمام السباحة ، من فضلك لا تضع حمام السباحة على شيء حاد ، ولا تصب الماء المغلي أو عالي الحرارة في المسبح أولاً ، بل يجب وضع الماء البارد أولاً.كما يرجى إدخال عصا واحدة للمساعدة في تخفيف الهواء.

word3
0500745674 مسبح الاطفال القابل للنفخ

فوائد السباحة للأطفال وصحتهم العامةإن فوائد السباحة للأطفال متعددة ومنها نذكر مثلا:

مسبح الأطفال الهوائي :أنه خلال ممارسة السباحة ينتج ذلك نشاط القلب والأوعية الدموية. وبذلك تتحسن حالة الرئة والقلب بشكل ملحوظ.كذلك إن السباحة تعزز مرونة وتوازن الجسم.كما أن الأطفال الذين يمارسون السباحة بشكل منتظم، من الممكن أن يتفادوا المشاكل الصحية المرتبطة بسمنة الأطفال.علاوة على أن السباحة تساعد الأطفال على تحسين نمو دماغهم وذكائهم بشكل كبير وملحوظ.وأيضًا ، نظرًا لتحفيز حواس الأطفال الصغار ، فإن السباحة بانتظام تُحسن من نمو الدماغ والعاطفة.وبسبب اشتمال السباحة على الكثير من الحركات الجسمانية النشطه التي تتضمنها السباحة، فإن الطفل تزداد قوته وقدرته على التحمل.كما تساعدهم على التغلب من الخوف.

أهم آراء المستخدمين

”👈مسبح جيد جدا وحجمه مناسب لوضعه في أي مكان، كما أن كمية الماء التي يحتاجها ليست كثيرة

.👈ممتاز وحجمه مناسبه لطفلين أو ثلاثة صغيرين.

👈جميل و يفي بالغرض، كما أنه ألوانه حلوة وحجمه

للطلب والاستفسار تواصل واتساب 0500745674

عن ahmad

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *