عروض بنده

عروض بنده اليوم 20 أكتوبر 2021 الموافق 14 ربيع الأول 1443 أسبوع ملئ بالأسماك & اللحوم الطازجة

عروض بنده اليوم 20 أكتوبر 2021 الموافق 14 ربيع الأول 1443 أسبوع ملئ بالأسماك & اللحوم الطازجة

عروض بنده اليوم 20 أكتوبر 2021 الموافق 14 ربيع الأول 1443 أسبوع ملئ بالأسماك & اللحوم الطازجة. تسري العروض من الأربعاء 20 أكتوبر إلى الثلاثاء 26 أكتوبر 2021 أو حتى نفاد الكمية.

جهزوا وصفة اللحم المشوي مع الخضروات الشهية :

مع عروضنا هذا الأسبوع في بنده و هايبر بنده على تشكيلة من اللحوم بأقل الأسعار وتعرفوا معنا على أفضل الأنواع حسب الطبخ. افضل أنواع اللحوم حسب الطبخ للشواء الاضلاع او الريش من اللحم من القطعيات المناسبة للشواء لحم الصدر و لحم الفخذ وكذلك بالستيك لحمه الصدر ولحم البطن ويناسب تقريبا كل طرق الطهي وأيضا لا ننسى كذلك للكباب الاضلاع والتي تسمى بالريش اللحم الضأن كذلك أيضا للبغتيك لحم الصدر ولحم الفخذ.

من أجود أنواع اللحوم :

ريباي بقري برازيلي وكذلك ستيك بقري برازيلي أيضا يوجد لدي بنده ستروجانوف بقري برازيلي كذلك في ستيك بقري برازيلي .وأيضا كذلك مكعبات بقري برازيلي قليل الشحم واسكالوب بقري برازيلي .كذلك أيضا نقانق بقري برازيلي وكفته بقري برازيلي بالإضافة أيضا الى برجر بقري برازيلي وكذلك مكعبات لحم بقري .و أيضا كذلك ريش غنم و قطع لحم مشكل.

عروض الأسماك الطازجة : 

 نقدم لكم أقوى العروض الحصرية على الجمبري الطازج بأقل الأسعار ،ومن أنواع الأسماك الطازجة نجاه كذلك جمبري بحر. وأيضا جمبري بحر و كذلك روبيان للطبخ اسماك و أيضا كذلك الزيت الزيتون للطبخ نادك وكذلك نجد جمبري مطبوخ بحر أيضا كذلك جمبري مزرعة ومن فوائد الجمبري الصحية ينظم عمل الانزيمات حيث كذلك يفيد صحه الدورة الدموية وخلايا الدم ويساعد في فقدان الوزن وكذلك أيضا بالإضافة الى انه يعزز صحه البشرة والشعر.

تصفحوا أحدث العروض و التخفيضات من خلال :

لتصلكم عروض بنده الجديدة تابعونا لتحصلو على آخر العروض على صفحة الفيس بوك من خلال الضغط على كلمة السوق . وأيضا تابعونا على تويتر من خلال الضغط على كلمة عروض . ولاتنسوا متابعتنا على الانستغرام من خلال الضغط عل كلمة ميجا سيل .  واليكم الصور الآتية على موقع عروض

 

 


 

 
 
عروض بنده
 
 

 

 

 

 
 

 

 

 

 
 

 

 

 

عروض بنده
 
 

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16الصفحة التالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *