عروض نستو

عروض هايبر نستو الرياض الأربعاء 8-4-2015

عروض هايبر نستو الرياض الأربعاء 8-4-2015

عروض هايبر نستو الرياض الأربعاء 8-4-2015 أحدث عروض هايبر نستو اليوم الاربعاء 8 ابريل 2015 الموافق 19 جمادى الاخرة 1436  Nesto Hybermarket Offers , هايبر نستو فيس بوك , Nesto Facebook

عروض هايبر نستو اليوم الاربعاء 19-6-1436
عروض هايبر نستو اليوم الاربعاء 19-6-1436
عروض هايبر نستو الرياض الأربعاء 8-4-2015
عروض هايبر نستو اليوم الخميس 8-4-2015

13 الفوائد الصحية للبرتقال:
1. يساعد على منع السرطان
البرتقال غنية limonoids الحمضيات، وثبت للمساعدة في مكافحة عدد من أنواع السرطان بما في ذلك الجلد والرئة والثدي والمعدة والقولون.
2. يمنع أمراض الكلى
شرب عصير البرتقال يمنع بانتظام أمراض الكلى ويقلل من مخاطر حصى الكلى.
ملاحظة: شرب عصير بكميات معتدلة. المحتوى العالي من السكر من عصير الفاكهة يمكن أن يسبب تسوس الأسنان ومحتوى حمض عالية يمكن ارتداء بعيدا المينا إذا استهلك في الزائدة.
3. يقلل من خطر الإصابة بسرطان الكبد
ووفقا لدراستين في اليابان تناول البرتقال اليوسفي يقلل من سرطان الكبد. قد يكون هذا يرجع جزئيا إلى ومركبات فيتامين المعروفة باسم الكاروتينات.عروض هايبر نستو الرياض الأربعاء 8-4-2015
4. يخفض نسبة الكولسترول في الدم
منذ انهم الكامل من الألياف القابلة للذوبان، والبرتقال مفيدة في خفض الكولسترول.
5. يعزز صحة القلبعروض هايبر نستو الرياض الأربعاء 8-4-2015
البرتقال مليئة البوتاسيوم، وهي المعدنية بالكهرباء هي المسؤولة عن مساعدة وظيفة القلب أيضا. عندما تصبح مستويات البوتاسيوم منخفضة جدا، قد وضع ضربات القلب غير طبيعية، والمعروفة باسم عدم انتظام ضربات القلب.
6. يخفض خطر الإصابة بأمراض
البرتقال مليئة فيتامين C الذي يحمي الخلايا من خلال تحييد الجذور الحرة. الجذور الحرة تسبب الأمراض المزمنة، مثل السرطان وأمراض القلب.
7. يحارب ضد العدوى الفيروسيةعروض هايبر نستو الرياض الأربعاء 8-4-2015
وتشير الدراسات إلى أن وفرة من مادة البوليفينول في البرتقال يحمي من العدوى الفيروسية.
8. يخفف من الإمساك
البرتقال مليئة الألياف الغذائية التي تحفز العصائر في الجهاز الهضمي ويخفف من الإمساك.
9. يساعد على خلق رؤية جيدة
البرتقال غنية في مركبات كاروتينويد التي يتم تحويلها إلى فيتامين (أ) وتساعد على منع الضمور البقعي.
10. ينظم ضغط الدم العالي
وهيسبيريدين الفلافونويد الموجودة في البرتقال يساعد على تنظيم ضغط الدم المرتفع والمغنيسيوم في البرتقال يساعد في الحفاظ على ضغط الدم.
11. يحمي الجلد
البرتقال مليئة بيتا كاروتين هو أحد مضادات الأكسدة القوية التي تحمي الخلايا من كونها ضرر الذي يحمي أيضا البشرة من الجذور الحرة ويمنع علامات الشيخوخة.
12. البرتقال يقلون الهيئة
وعلى الرغم من البرتقال هي الحمضية قبل هضم لهم، وأنهم تحتوي على العديد من المعادن القلوية التي تساعد على تحقيق التوازن في الجسم بعد يتم هضمها فيها. وفي هذا الصدد، كانت متشابهة مع الليمون التي هي واحدة من أكثر الأطعمة القلوية المتاحة. عروض هايبر نستو الرياض الأربعاء 8-4-2015
13. يوفر الكربوهيدرات الذكية
البرتقال مثل جميع الفواكه لها السكريات البسيطة في نفوسهم، ولكن البرتقال له يعتبر مؤشر نسبة السكر في الدم من 40. أي شيء تحت 55 منخفضة. وهذا يعني طويلة كما كنت لا تأكل الكثير من البرتقال في وقت واحد، فإنها لن ارتفاع نسبة السكر في الدم ويسبب مشاكل مع الأنسولين أو زيادة الوزن عروض هايبر نستو الرياض الأربعاء 8-4-2015

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *